تنزيل وتحديث جي بي واتساب اتنفس هواك ضد الحظر 2020

واتس اب جي بي تحميل واتس جي بي اخر نسخة تنزيل واتس اب جي بي آخر إصدار ضد الحظر 2020 تحديث واتساب gb اتنفس هواك gbwhatsapp apk الإصدار الجديد

واتساب gb اتنفس هواك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني متابعي 
مدونة موبايل تك
نقدم لكم اليوم احدث نسخه من واتس اب جي بي اتنفس هواك 8.45
مع رابط تحميل مباشر من ميديافير
كما يمكنك ايضا تحميل النسخ السابقه من واتس اب جي بي اتفس هواك GBWhatsApp 
الموجوده تحت رابط تحميل النسخه الاخيره
كل روابط تحميل جي بي واتساب الموجوده في الاسفل محدثه وتعمل بشكل مباشر

مميزات جي بي واتس آب أتنفس هواك

📱إخفاء حالة الاتصال إخفاء حالة الاتصال الخاصة بك بحيث لا يعرف أصدقاؤك ما إذا كنت تفتح WA. على عكس ميزات WA الرسمية ، لا يزال بإمكانك رؤية حالة آخر أصدقائك الذين يشاهدون.
📱اخفاء صحين القراءة الغرض من إخفاء هذين القراء هو إزالة العلامة الزرقاء ، وبعبارة أخرى ، يمكنك قراءة المحادثات الخاصة والمجموعات. لذلك ، عندما تقرأ محادثة صديق ، لا يظهر التحديد الأزرق. هذه الوظيفة مريحة للغاية عند استخدامها مع وظيفة إخفاء الحالة عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة الدردشة بحرية أكبر
📱إخفاء مشاهدة الحالة ، إذا كانت الميزات المذكورة أعلاه ليست كافية. يمكنك أيضًا إخفاء عرض الحالة الذي يجب أن يظهر في WhatsApp الخاص بصديقك.
📱تحميل الحالة هل لديك حالة اعجبتك وترغب في تحميلها؟ قم بتنزيل الحالة باستخدام GBWA مجانًا. الطريقة سهلة للغاية ، لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية. يمكن أيضًا أن تكون الحالة التي يمكن تنزيلها صورة أو فيديو.
📱إرسال الملفات الكبيره إرسال ملفات كبيرة تتجاوز ما هو محدد بواسطة WhatsApp الرسمي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو دون أي انخفاض في جودة الصورة، بينما لا يزال حجم الملفات الأخرى التي يمكنك إرسالها محدودًا بـ 100 ميغابايت. ومع ذلك ، يمكنك إرسال الملفات إلى أكثر من 50 جهة اتصال في وقت واحد. لطيف!
📱 وضع DND ميزة فريدة عند تنزيل GBWhatsApp هي وضع DND الذي سيجعل الرسائل غير قادر على إرسالها واستلامها طالما تم تنشيط هذا الوضع، هذه الميزة مفيدة إذا كنت لا تريد أن تشعر بالانزعاج من الآخرين أثناء انشغالك في العمل.
📱تغيير ثيم WhatsApp إذا كنت تشعر بالملل من مظهر WhatsApp القياسي ، يمكنك تغيير السمة لتكون أكثر إثارة للاهتمام. OGWhatsApp لديه عدد من المواضيع المثيرة للاهتمام التي يتم توفيرها مجانا.
📱يمكنك تغيير لون الخلفية او تعيين خلفية تريدها تكون هي الافتراضية في شاشة الدردشة مع الأصدقاء كل ما عليك سوى تنزيل الثيم المطلوب في تطبيق GBWhatsApp ، ثم تثبيتها. للوصول إلى الثيم.

تحميل واتساب جي بي الاخضر اتنفس هواك gbwhatsApp تنزيل واتس اب جي بي الأخضر اخر تحديث 2020 

📱قفل GBWhatsApp إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء أو الأقارب الجاهلين ، فيمكنك استخدام ميزة تأمين التطبيق WA. ستمنحك هذه الميزة مفتاحًا في شكل رمز رقمي. من خلال تفعيل هذه الميزة ، سيتم قفل التطبيق فقط عند فتح التطبيق. بينما لا يمكنك قفل كل دردشة.
📱جدولة رسالة الميزة التالية مناسبة لك ممن لديهم عمل تجاري من خلال WA ، وهو موعد تسليم الرسائل في غضون الوقت المحدد. يمكن تطبيق هذه الميزة على المجموعات أو الأفراد.
📱 تغيير الخط استبدل خط الكتابة بحرف أكثر فريدة. يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الخطوط اللطيفة بحيث لا يكون مظهر GBWA مملاً.

إليكم رابط تحميل جي بي واتساب 2020 الاصدار الاخير والنسخ السابقه


تحميل واتس اب جيبي GBWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر 2020
👇👇👇👇



(يمكنك أيضا تحميل واتساب عمر العنابي

تنزيل وتحديث جي بي واتساب اتنفس هواك  ضد الحظر 2020
ابو ادهم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent