ما هو نظام((windows 10x)) الجديد ؟ و متى سيتم إطلاقه؟

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

ما هو نظام((windows 10x)) الجديد ؟ و متى سيتم إطلاقه؟

   

حقق نظام Windows 10 التابع لشركة مايكروسوفت نجاحا عاليا فهو يعمل على أكثر من تسعمائة مليون جهاز حول العالم بحسب مايكروسوفت.
وبذلك يعتبر نظام windows 10 أحد أكثر الأنظمة المنتشرة حول العالم، وتعمل مايكروسوفت جاهدة لتطوير هذا النظام لتلبية احتياجات عملائها بشكل افضل، وقد اتخذت مايكروسوفت خطوة أخرى وشاركت رؤيتها للأجهزة ذو الشاشات المزدوجة، بما في ذلك Surface Neo والأجهزة القادمة من الشركات الأخرى فقد أعلنت الشركة خلال الحدث الخاص الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية  عن نظام ويندوز اكس (windows 10x) المصمم للأجهزة ذو الشاشات المزدوجة، من منطلق ان الناس يتوقعون من اجهزتهم المرونة والأداء والقدرة المتكاملة والتوافق وبنفس الوقت تكون هذه الأجهزة بسيطة التصميم وانيقة.


يعد (ويندوز 10 اكس) (windows 10x) هو أحد أفضل أصدرات ويندوز 10 المصمم لتقديم تجارب فريدة متميزة في الأداء على أجهزة الكمبيوتر متعددة الشاشات ومتعددة الأوضاع، وقد اخذت شركة مايكروسوفت نظام (ويندوز 10 اكس) (windows 10x) من النظام ويندوز 10 بطريقة تمزج بين التصميم المألوف والتصميم الحديث حيث ان المستخدمين الحاليين يمكنهم استخدام (ويندوز 10 اكس) دون الحاجة إلى التعلم، نظرًا لتشابه النظامين.

ووفقًا لموقع "ذا فيرج" التقني، يتشابه النظام إلى حد كبير مع نظام (ويندوز 10 إكس)((windows 10x)) لكنه يأتي مع قائمة (ابدأ) جديدة تحتوي على العديد من التطبيقات والملفات التي يمكنك الوصول إليها بسلاسة.
ويأتي النظام الجديد (ويندوز 10 اكس) (windows 10x) بمزايا تجعله قادراً على إدارة طاقة البطارية على نحو مثالي وذلك بسبب ان الحواسيب الثنائية الشاشة تستهلك قدرًا أكبر من الطاقة مقارنة بالحواسيب الأحادية الشاشة.
ولفتت مايركروسوفت إلى أن نظام (ويندوز إكس 10)((windows 10x)) سيتم إطلاقه في عام 2020.

google-playkhamsatmostaqltradent