تفعيل دكتور فون 2021 - Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار مع الكراك

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تفعيل دكتور فون 2021 - Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار 

تفعيل دكتور فون 2021 - Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار


اخواني أقدم لكم اليوم عملاق استعادة البيانات برنامج دكتور فون  سوف أقدم  لكم طريقه تفعيل برنامج دكتور فون 2021 احدث نسخه من البرنامج Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار المحذوفة للهواتف الذكية على الإطلاق والذي وصل سعر البرنامج [ 139.99€ ] يعتبر برنامج دكتور فون Dr.Fone toolkit هو أحد أقوى البرامج فى استعادةوالبيانات في العالم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. حيث يمتاز بأعلى معدل استرداد للملفات والبيانات و استرداد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات وغير ذلك الكثير الكثير الذي يمكنك اكتشافها بنفسك عند تحمليلك واستخدامك للبرنامج.
برنامج دكتور فون Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار  متوافق مع أكثر
من جهاز Android. و iOS لا تضيع البيانات المفقودة بعد اليوم مع برنامج دكتور فون Dr.Fone toolkit 2020 احدث اصدار  حيث يمكنك استعادة الملفات المحذوفة على Android بمختلف الصيغ الشائعة كما يمكنك تصفح البيانات المحذوفة والإختيار من بينها قبل استعادتها كذلك يمتاز برنامج دكتور فون Dr.Fone toolkit 2020 احدث اصدار . بوجود الكثير من الأدوات الأخرى والمتعلقة بهواتف أندرويد أو iOS  مثل الصيانة والحصول على صلاحيات الروت وحذف الملفات والبيانات دون إمكانية استعادتها مجدداً وكذلك لأدوات لعمل نسخة إحتياطية لجميع ملفات هاتفك. أو نقل جميع البايانات أو بعضها إلى هاتف آخر برنامج دكتور فون Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار  عملاق حقاً وبه الكثير من المميزات وهو سهل الإستخدام جداً وبواجهة مميزة تدعم جميع اللغات منها اللغة العربية. وفى هذه التدوينة أقدم لكم نسخه من برنامج دكتور فون مرفق معه التفعيل

شرج تفعيل برنامج Dr.Fone بعد تثبيت البرنامج
  • اولا نقوم بتنصيب البرنامج وتشغيله ومن ثم نقوم بإنشاء حساب جديد بشكل رسمي وطبعي.
  • ثانيا  نقوم بتحميل الادوات المرفقة بالواجهه للبرنامج المتواجده على أشكال شبه مربعه وعددها ست ادوات والسابعة تجي محمله جاهزه مع البرنامج في الواجهه الرئيسية وننتظر حتى يكتمل تحميل جميع الادوات.
  • ثالثا نقوم باغلاق البرنامج ثم نذهب إلى مجلد Crack المرفق مع البرنامج سنجد اثنين مجلدات الأول باسم Toolkit والثاني باسم Addins نقوم بنسخهما إلى المجلد الرئيسي للبرنامج ولصقهما وأستبدال المجلدات الاصليه بهما.

  Crack Dr Fone 2021 
👇👇👇👇 
كلمه المرور mobile2tech.com

قد يهمك ايضا
👇👇👇👇👇
نسخ متعددة من كراك دكتور فون 2020

تفعيل دكتور فون 2021 - Dr.Fone toolkit 2021 احدث اصدار مع الكراك
ابو ادهم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent