U3F1ZWV6ZTE0NDYxNDIwNTcwX0FjdGl2YXRpb24xNjM4Mjc5NDQ5ODA=

سامسونج قد تطلق Galaxy S20 بدلا من Galaxy S11

سامسونج قد تطلق  Galaxy S20 بدلا من Galaxy S11

 Samsung Galaxy S20


وفقا لتسريبات فإنه من المحتمل ان عملاق التقنيه الكوري سامسونج قد يطلق في بدايه العام الحالي 2020 هاتفا جديد تحت اسم Samsung Galaxy S20 وقد أيد هذه التسريبات تقرير نشرته شركة WinFuture الألمانية للتكنولوجيا   ، مشيراً إلى أنه يمكننا توقع ثلاثة هواتف من طراز Galaxy S20 العام الجاري  بدلاً من أجهزة S11.
 علاوة على ذلك ، فقد إشارة WinFuture إلى أننا سنرى في هذا العام ثلاثه انوع من الهواتف  Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy  S20 Ultra  ولكن هذه المره سيتم التخلي عن اسم  S20e. 
ومن المرجح ان الشي المميز لهواتف  S20 الجديدة انها ستتاتي  بشاشات كبيره ، حيث أن الشاشات ستكون على النحو التالي 6.2 و 6.7 و 6.9 بوصه وفقا للترتيب التالي S20 و S20+ و S20 Ultra.
اما من ناحية المعالج من المرجح أن تستخدم الأجهزة الثلاثة شرائح Qualcomm's Snapdragon - و على الأرجح Snapdragon 865 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا - في أمريكا او Qualcomm's Snapdragon X55 Modem والذي يدعم كلاً من 5G و 4G
اي  أن الأجهزة  سيتم تسويقها على أنها "5G جاهزة". بمعنى آخر ،  أنها ستعمل  حتى في المناطق التي ليس لديها 5G
إذا سيتربع  Galaxy S20 Ultra راس هرم هذه السلسله بشاشة 6.9 ونظام اندرويد 10  وبطارية بحجم 4000 مللي أمبير في الساعة.
ويُتوقع أن يقدم هاتفا (جالاكسي إس20)، و(جالاكسي إس20 بلس) أربع كاميرات خلفية بدقة 108 ميجابكسل للرئيسية، وكاميرا لتسجيل العمق بدقة لا تقل عن 48 ميجابكسل مع تقريب بصري بمعدل 5x. ثم إن الشاشة سوف تدعم معدل تحديث عالٍ وقدره 120 هرتز.

Samsung Galaxy S20: الأخبار والتسريبات وتاريخ الإصدار والمواصفات والشائعات!


صورة ذات صلة


تعد سلسلة Galaxy S من سامسونج دائمًا واحدة من أكثر إصدارات الهواتف الذكية المتوقعة عامًا بعد عام. بعد ترقية متواضعة مع سلسلة S9 ، اهتزت تشكيلة Galaxy S10 لعام 2019 بتصميم Infinity-O الجديد تمامًا للعرض ، وكاميرات خلفية ثلاثية ، وحتى موديل ثالث من "الميزانية".
في الأشهر المقبلة ، سيكون الوقت قد حان لقيام شركة Samsung بإزالة غلاف جهاز Galaxy S20 (من المتوقع أن تتخلى شركة Samsung عن اسم S11). يحتوي الهاتف على أحذية كبيرة لملءها ، ولكن عند معرفة Samsung ، فسوف يكون الأمر على عاتق المهمة.





في 9 نوفمبر 2019 ، شارك tipster Evan Blass ثلاثة أحجام للشاشة لهواتف S20 المختلفة - بما في ذلك 6.4 بوصة و 6.7 بوصة و 6.9 بوصة. بعد ذلك ، في 30 كانون الأول (ديسمبر) ، أشار تقرير آخر إلى أن شركة Samsung ستقوم بإسقاط المتغير "e" في عام 2020 ، وبدلاً من ذلك تقدم طراز Galaxy S و Plus و Ultra.في الآونة الأخيرة ، في 12 يناير ، أصدر Max Weinbach مجموعة كبيرة من المعلومات فيما يتعلق بتشكيلة Galaxy S20 ، بما في ذلك الطرز المختلفة التي تطرحها Samsung.


بينما سيكون هناك خمسة إصدارات من الناحية الفنية للهاتف ، إلا أن الطرز الأساسية هي Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra 5G. مع S20 و S20 + ، سيكون لديك فقط خيار الحصول على اتصال 5G أم لا.

فيما يتعلق بتصميم S20 ، فإنه يتشكل ليكون تغييرًا متواضعًا مقارنةً بـ S10. جلبنا في 22 نوفمبر أول إصدار من CAD للهاتف القادم ، يعرض الجهاز بكل مجده. تتميز الشاشة مرة أخرى بفتحة ثقب للكاميرا الأمامية ، ولكن هذه المرة يتمركز في الجزء العلوي من الشاشة على غرار ما رأيناه في الملاحظة 10.




حول الظهر ، غيرت سامسونج حتى السكن الكاميرا الخلفية قليلا جدا. بدلاً من عثرة أفقية في الجزء العلوي الأوسط من الهاتف ، لدينا الآن عموديًا مكتنزة باتجاه الجانب الأيسر الأقصى. يبدو أن جهاز S20 يحتوي على خمسة مستشعرات للكاميرا ، مما يشير إلى أن شركة Samsung مستعدة لتطوير لعبة التصوير (المزيد في هذا أدناه).
يعزز تصميم CAD أيضًا حجم الشاشة مقاس 6.7 بوصة التي تم ذكرها مسبقًا ، إلى جانب عدم وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. ومع ذلك ، فإن حجم الشاشة يقودنا إلى الاعتقاد بأن هذا هو في الواقع S20 + وليس أصغر S20.

ثم ، في 26 نوفمبر ، تلقينا أول نظرة جيدة على Galaxy S20 Ultra. يبدو أنه يشارك شاشة الثقب المنحنية العادية لـ S20 ، لكن حدبة الكاميرا أكبر قليلاً - وتتألف من خمسة مستشعرات كاميرا فردية. من المحتم أن تكون أداة تصوير رائعة ، لكن ليس هناك ما يدور حول مدى استقطاب هذا التصميم.في 12 يناير ، تعاملنا مع أفضل الصور العملية حتى الآن لهاتف Galaxy S20 - وتحديدا S20 + 5G.


تصطف S20 + في هذه الصور تمامًا مع عرض CAD ، مما يشير إلى أن هذا هو التصميم النهائي. أيضًا ، على الرغم من أن الشاشة منحنية تقنيًا ، فمن المفترض أن تشعر بنفسها بشكل كبير مقارنة بشيء مثل Galaxy S10.



بالإضافة إلى الصور العملية ، لدينا أيضًا شريط فيديو عملي قصير يمنحنا نظرة أخرى على S20 +. من المؤكد أن الكاميرا عثرة في الخلف كبيرة ، وكما لاحظ ماكس وينباخ في XDA ، "إن Galaxy S20 + هو جهاز ضخم ، ويبلغ طوله أطول بكثير من Galaxy S10 +."

والتدريب العملي على صورة للS20 + بجانب S10 + كما تم تقاسمها ، وكما ترون، فمن المؤكد تماما الفرق. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا من عشاق الهواتف الذكية الكبيرة الطويلة ، قد ترغب في البحث في مكان آخر.

ستكون سلسلة Galaxy S20 أول تشكيلة من سامسونج الرائدة لعام 2020 ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنها مليئة بالميزات الداخلية المتطورة.
في الوقت الحالي ، نحن نعرف أكثر شيئ عن أحدث أجهزة Galaxy S20 Ultra 5G. ينبغي أن تشمل بعض النقاط البارزة لهذا الهاتف ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وسعة تخزين 512 جيجابايت ، وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل ، وبطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. نحن نتوقع أيضًا الكثير من ميزات الكاميرا الجديدة ، بما في ذلك وضع "Smart selfie" الجديد و "التقاط صورة واحدة" التي ستلتقط تلقائيًا بضع زوايا مختلفة من الصورة في تتابع سريع.
يقال إن S20 + يحتوي على بطارية أصغر بقليل من 4500 مللي أمبير في الساعة مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت ، كما تم تأكيد أن الهاتف يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة. شيء لن تجده هو مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم.
بالنسبة إلى جميع الهواتف الثلاثة ، يمكننا أن نتوقع معالج Qualcomm's Snapdragon 865 ، و 12 جيجابايت كمبلغ أساسي من ذاكرة الوصول العشوائي ، وشاشات AMOLED ذات معدل التحديث المرتفع 120 هرتز.

بعد ذلك ، دعونا نتحدث عن موضوع الجميع المفضل - السعر.
من أجل المقارنة ، إليك سعر التجزئة لسلسلة S10:
  • Galaxy S10e - من 750 دولارًا
  • Galaxy S10 - من 900 دولار
  • Galaxy S10 + - من 1000 دولار
  • Galaxy S10 5G - From 1300 $
تميل الهواتف إلى أن تصبح أكثر تكلفة مع مرور كل عام ، وسيكون هذا هو الحال بالنسبة لسلسلة S20.
لا تزال شدة تلك الزيادات المحتملة في الأسعار غير واضحة ، ولكن نتوقع أن تكون الهواتف المحمولة في العام المقبل أغلى سعراً. مع وجود Note 10+ بسعر يبدأ من 1100 دولار ، أوضحت Samsung أنها مريحة تمامًا مع علامات سعر + 1000 دولار.

متى سيتم الافراج عن الهواتف؟


على مدار العامين الماضيين ، أعلنت شركة Samsung عن هواتف Galaxy S الخاصة بها في أواخر شهر فبراير قبل شركة MWC. تم الكشف عن Galaxy S10 في 20 فبراير ، وتم الكشف عن S9 في 25 فبراير.
في 4 كانون الثاني (يناير) ، أرسلت Samsung دعوات صحفية لحضور حفل الكشف عن Galaxy S20 ، والذي سيتم في 11 فبراير. وذلك قبل أسبوع من اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية ، وسيُعقد في سان فرانسيسكو.
بالإضافة إلى Galaxy S20 ، يجب أن يكون الحدث أيضًا موطنًا لإعلان Galaxy Fold 2.

ماذا عن Galaxy S10؟

نتيجة بحث الصور عن سامسونج 10

على الرغم من أنه من الممتع أن تشعر بالإثارة بشأن ما ستقدمه Galaxy S20 ، إلا أن هذا لا يعني أنه يجب عليك بالفعل عد Galaxy S10 .لا يزال S10 واحدًا من أفضل هواتف Android التي يمكن أن يشتريها المال ، والآن بعد أن تم عرضه في البرية لعدة أشهر ، فليس من غير المألوف العثور على بعض الصفقات الجميلة لذلك.من المؤكد أنه يمكنك الانتظار بضعة أشهر أخرى والتمسك بجهاز S20 إذا كنت تفضل ذلك ، ولكن إذا كنت في السوق للحصول على هاتف جديد في الوقت الحالي ، فنحن لا نزال نوصي بالحصول على هاتف S10.

الاسمبريد إلكترونيرسالة