تحميل تطبيق محرر الفديوهات فيفا فيديو 2021 VivaVideo pro للاندرويد apk

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تنزيل فيفا فيديو برو مهكر بدون علامة مائية، تحميل viva video مهكر،Viva Video APK، فيفا فيديو 2021 مجانا، تحديث فيفا فيديو اخر اصدار


تحميل فيفا فيديو 2021 مهكر ميديا فاير

يعد VivaVideo pro أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات لنظام اندرويد Android. تم تنزيله واستخدامه  على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وتم تنزيله أكثر من 500 الف من متجر جوجل. عن طريق تنزيل أحدث إصدار من VivaVideo PRO Vidio Editor HD 8.1.0 MOD  ، يمكنك بسهولة إنشاء قصص  وحالات الفيديو ومشاركتها مع الجميع.
يعد تطبيق فيفا فيديو برو من افضل تطبيقات تحرير الفيديو، فهو ينافس تطبيق كين ماستر برو و تطبيق inshot Pro فهو لا يقل كفائة عنهما.

باستخدام احدث  إصدار من فيفا فيديو برو VivaVideo Apk pro ، ستتمكن بواسطة محررالفيديوهات إنشاء القصص المصورة والحركة البطيئة ومقاطع الفيديو التي تحتوي على صور منزلقة . برنامج سهل الاستخدام للغاية ، مما يتيح لأي شخص التعلم والاستفادة من فيفا فيديو مهكر لأغراض تحرير الفيديو بكل  سهولة وبساطة.

احصل على أحدث إصدار من تطبيق فيفا فيديو برو للاندرويد VivaVideo PRO Apk من غير علامة مائية. 

مميزات فيفا فيديو النسخة المدفوعة viva video pro 2021 

في تطبيق فيفا فيديو VivaVideo محرر مونتاج رائع لتحرير الفيديوهات، هناك ميزات اكثر من رائعة. 
نسردها كالآتي:
عدسات فيديو إبداعية
باستخدام هذه العدسة ، يمكنك عمل صور أو مقاطع فيديو إبداعية متنوعة. بينهم:
العدسه الأساسيه والسلفي
العدسات الأساسية هي عدسات الكاميرا التي تحتوي على صور أو مقاطع فيديو حقيقية. لا توجد تأثيرات أو مرشحات على هذا النوع من العدسات. 
اما السيلفي هي ميزة تستخدم لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديوهات باستخدام الكاميرا الأمامية. وهناك سبعة خيارات للعدسة يمكن تحديدها حسب الرغبة.

تاثيرات FX
هي ميزة توفر مجموعة كبيرة من التأثيرات. من بينها Fx Love You So و Victory و Clap و Laugh و Kiss و Bird و Heart و Rose و Butterfly و Angel و Erasure و Miss You و Query و Gorgeous.
تاثيرات مضحك
هي ميزة يمكن أن توفر تأثيرات مضحكة وممتعة. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تسجيل نفسك من كاميرا حصرية. حيث يوجد تأثيرات مثل الكائنات الفضائية ، والفم الكبير ، والرأس اللامع ، والعيون الكبيرة والتأثيرات الأخرى حسب الرغبة.
أشرطة الفيديو والموسيقى
هي ميزة يمكن أن تعطي تأثيرات موسيقية أو أغنية على الفيديو المسجل. لذلك ، سيبدو أكثر هدوءًا وباردًا. باستخدام هذه الميزة ، سيكون الفيديو الناتج أكثر حيوية نظرًا لوجود موسيقى مصاحبة له.
خاصية دمج مقاطع الفيديو 
هي ميزة تستخدم لدمج مقطعي فيديو عن طريق تقسيم الشاشتين. لذلك ، في شاشة واحدة سيكون بإمكانك تشغيل مقطعي فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا إنشاء إطار على الفيديو المدمج. في هذه الميزة ، يوجد عرض شرائح فريد للصور وقائمة فيديو مجمعة.
عرض شرائح الصور هو مقطع فيديو تم إنشاؤه من مجموعة من الصور المتعددة. في كل ثانية تقوم بتعيينها ، ستتغير الصورة حتى تنفد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا إدراج الموسيقى أو الكلمات فيه.
النصوص المميزة
باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إدراج كلمات أو جمل في الفيديو الذي يتم تحريره. ستكون هناك رسالة يمكن نقلها من الفيديو.
بث الحياة الى صورك الثابته
هي ميزة يمكن أن توفر تأثيرًا متحركًا. باستخدام هذه الميزة ، سيكون الفيديو أو الصورة التي تقوم بتحريرها أكثر ديناميكية وإثارة للاهتمام.
 إضافة ودمج  الاصوات
هي ميزة يمكن استخدامها لإضافة الصوت. لأنه في بعض الأحيان يكون هناك رغبة في إضافة مؤثرات صوتية مباشرة لإضافة الفن وأيضًا كوسيلة لنقل الرسائل عبر الصوت المباشر.
 تصدير مقاطع الفيديو بصيغ متعدده حسب الرغبه 
الغرض من هذه الميزة هو تصدير ومشاركة مقاطع الفيديوهات التي تم تعديلها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram. باستخدام برنامج فيفا فيديو ، لن تحتوي تعديلاتك على علامة مائية كما هو الحال في تطبيق مجاني.

 كيفية تنزيل محرر فيديو Viva Video PRO MOD بدون علامة مائية

تحميل فيفا فيديو مهكر ميديا فاير
لتنزيل تطبيق المونتاج الأندرويد من اجل صنع وتحرير للفيديوهات توجد طريقتان وهما:
الطريقة الاولى لتنزيل برنامج فيفا فيديو هي عبر موقعنا من الروابط في الاسفل.
الطريقه الثانيه عبر متجر Play (للحصول على الإصدار الرسمي)
Play Store هو تطبيق متجر يتبع شريكة جوجل  لتنزيل العديد من التطبيقات ، بما في ذلك تطبيق فيفا فيديو vivavideo  فيما يلي كيفية تنزيله:
أولاً ، أدخل برنامج Play Store.
يوجد في الجزء العلوي قائمة  بحث  تتمثل وظيفتها في البحث بسرعة عن فيفا فيديو viva.
اكتب اسم برنامج VivaVideo الذي تريد تنزيله.
كيفية استخدام Viva Video فيفا فيديو ؟
من أجل استخدام تطبيق فيفا فيديو برو  ، يجب أن يكون لديك المادة التي يجب صنعها من الفيديو. قم بإعداد صورة أو مقطع فيديو لمجموعتك الشخصية لعمل قصة على شكل فيديو. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الميزات الموجودة في فيفا فيديو برو القديم والجديد لإضافة فن وجعله أكثر تشويقًا.

يعد برنامج او التطبيق viva video فيفا فيديومن افضل البرامج  لانشاء  مقاطع الفيديوهات الجميلة والطريفه.


تحميل برنامج فيفا فيديو viva video برابط مباشر من ميديا فاير
👇👇👇👇
اضغط هنا للتحميل
تحميل برنامج فيفا فيديو viva video القديم 

وختاما ها نحن فريق  تحرير مدونة موبايل تك قد طرحنا بين يديك شرح افضل برامج تحرير للفيدوهات ولكم منا فايق التقدير

عزيزي الزائر الكريم اذا اعجبتك المواضيع الذي نقدمها في هذه المدونه فلا تتردد بالاشتراك في قناتنا على تلجرام نقدم لك كل جديد
تحميل تطبيق محرر الفديوهات  فيفا فيديو 2021 VivaVideo pro للاندرويد apk
ابو ادهم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent